دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-28

ضبط خلية تتعامل مع عصابات إقليمية لتهريب المخدرات والسلاح

الراي نيوز - 

* ضبط 12.5 كغم هيروين و 109 أسلحة نارية في الطفيلة.

* القبض على 43 مطلوباً ومروجا وتاجراً للمخدرات خلال حملات أمنية في محافظات ومناطق الممكلة.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع 12 قضية نوعية وحملات أمنية في مختلف مناطق المملكة ضُبط خلالها 43 شخصاً وبحوزتهم كمّيات كبيرة من المواد المخدرة .

وأكّد أنّ أبرز تلك القضايا كانت في محافظة الطفيلة، حيث جرى جمع المعلومات حول أربعة أشخاص بعد ورود معلومات ومؤشرات عن ارتباطهم بعصابات إقليمية لتهريب المخدرات والسلاح ، وبعد التأكد من المعلومات كافةّ ومكان وجودهم في منطقة جبلية خالية من السكان إذ جرت مداهمتهم وأُلقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم على 12.5 كغم من مادة الهيروين المخدرة و 109 أسلحة نارية وكمية كبيرة من مخازن السلاح وما زال التحقيق جارياً في القضية .

وأضاف أنه خلال تلك القضايا نفّذت عدة حملات أمنيّة لملاحقة وضبط المطلوبين والمروجين وتجّار المخدرات كان أولها في محافظة إربد حيث أفضت الحملة لإلقاء القبض على تسعة منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي محافطة عجلون نفذت كذلك حملة أمنيّة خاصة أُلقي القبض خلالها على أربعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر والمسلح وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

كما ونفذت حملة أمنية في محافظة المفرق ومناطق البادية الشمالية وأُلقي القبض خلالها على سبعة مطلوبين ومروجين وتجار للمخدرات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ومركبتان مطلوبتان إحداهما مسروقة .

وفي غرب البلقاء نفذت كذلك حملة أمنية على مروجين وتجار للمخدرات وأُلقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة .

وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا نوعية أُلقي القبض في الأولى على خمسة أشخاص من مروجي وتجار المخدرات وضبط بحوزتهم 2 كغم من مادة الكريستال القاتلة، فيما دوهم شخصان من المروجين كذلك في العاصمة وأُلقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما على 7 كفوف حشيش و3 آلاف حبة مخدرة ، فيما ضبطت 10 كفوف حشيش و 3500 حبة مخدرة بحوزة مروجَين بعد مداهمة منزل استخدماه لتخزين وبيع المواد المخدرة .

وفي محافظة مادبا أُلقي القبض على ثلاثة أشخاص، اثنين منهم من جنسية عربية بعد ورود معلومات حول تجهيزهم لكمية من الحشيش المخدرة تمهيداً لتهريبها لخارج المملكة عبر أحد المعابر الحدودية وضبط بحوزتهم على 30 كفاً من مادة الحشيش المخدرة، وفي محافظة العقبة أُلقي القبض على شخصين يقومان بنقل المواد المخدرة للعاصمة من أجل توزيعها على المروجين وضبط بحوزتهما 6 كفوف حشيش.

كما وتم التعامل مع قضيتين في البادية الشمالية أُلقي القبض في الأولى على تاجر للمخدرات وضُبط بحوزته 18 كف حشيش وسلاحان ناريان، فيما أُلقي القبض في الثانية على مروج للمخدرات وبحوزته نصف كغم من مادة الهيروين .


 

عدد المشاهدات : ( 821 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .